14.3.10

وحيد البوز حطو.. إيديكن بمية بوز

للمشاهدة بضغط

2 commentaires:

Anonyme a dit…

hahahaha mahdoum

Anonyme a dit…

INKRIPT.GEMALTO.ISRAEL: مشنقة المشنوق


إن شركة إنكريبت "Inkrypt"، التي يديرها السيد هشام عيتاني، أبرمت مع وزارة الداخلية والبلديات اللبنانية اتفاقية بقيمة تفوق 15 مليون دولار أميركي لمشروع مراقبة الحدود اللبنانية، لصالح المديرية العامة للأمن العام.
قدمت شركة "Inkrypt" في هذا المشروع نظام(Advanced Passenger Information System – APIS) من قبل شركة "Gemalto"، الكائن مقرها في هولندا، الذي يسمح بالتسجيل المسبق لبيانات كافة الأشخاص الوافدين إلى الأراضي اللبنانية والمغادرين منها.
كما قدمت شركة "Inkrypt" وشركة "Gemalto" عرضاٌ مشتركاً لتوريد الجوازات البيومترية اللبنانية و تشفيركافة البيانات البيومترية للمواطنين اللبنانيين.
إن شركة "Gemalto" هي المورد الرسمي لجوازات السفر البيومترية الإسرائلية وبطاقات الهوية الإسرائلية، وقد أسست خصيصًا شركة "Gemalto Israel ltd" لتكون مسؤولة عن تشفير بيانات دائرة الهجرة الإسرائيلية.
إن نائب مدير شركة "Gemalto" والمسؤول عن القسم الخاص بلبنان هو "Ari Bouzbib"، فرنسي-إسرائيلي، معروف بآرائه المتطرفة والداعمة لإسرائيل، وهي آراء منشورة على المواقع الإلكترونية.
وكذلك فإن رئيس مجلس إدارة شركة "Gemalto"، "Alex Mandl"، هو أيضًا مدير "In-Q-Tel"، صندوق الاستتثمار الذي أنشأته وكالة الإستخبارات الأمريكية (CIA) للسيطرة على تقنيات وبيانات التشفير العالمية.
كما أن الأعمال التي تقوم بها شركة "Gemalto" في إسرائيل وفي الدول الإفريقية يديرها رجل الأعمال الإسرائيلي"Dan Gertler"، المتطرّف اليميني الذي له علاقات وطيدة واضحة مع" Benjamin Netanyahau" و "Avigdor Lieberman".
إنه من غير المنطقي أن تُمنَح إدارة معلومات بهذه الدقة والحساسية إلى شركة لها دور كبير جدًا في الأمن القومي الإسرائيلي.
بالإضافة إلى المخالفة الصارخة للقانون اللبناني التي يطرحها تكليف الشركات المذكورة ، يُشكِّل هذا التكليف خرقًا أمنيًا كبيرًا، يهدد الأمن القومي وأمن المواطنين وسيادة الدولة في لبنان.
Link to 961citizen.com